خلال 8 سنوات.. تطوير الطرق فى حى الجنوب ببورسعيد بتكلفة 144 مليون جنيه

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 01:57 م
خلال 8 سنوات.. تطوير الطرق فى حى الجنوب ببورسعيد بتكلفة 144 مليون جنيه تطوير الطرق في حي الجنوب بمحافظة بورسعيد بتكلفة 144 مليون جنيه
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن خطة تطوير منظومة الطرق داخل حي الجنوب خلال 8 سنوات من الفترة 2014 حتى 2022 بطول 70 كيلو متر، بلغت 144 مليون جنيه.
 
وأوضح محافظ بورسعيد، أن خطط التنمية والتطوير في المحافظة شملت كل الأحياء وفي كل الجوانب، موضحاً أن حى الجنوب شهد نهضة في عملية التطوير.
 
وتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سير العمل في مشروع انشاء ورصف ورفع كفاءة الطريق الواصل من كوبري شادر عزام حتي كوبري القوايطة بطول 5.5 كيلو متر وعرض 7 متر، والتي يأتي في إطار خطة إنشاء وتطوير المحاور والطرق الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية، ضمن الخطة الموسعة لتطوير الطرق بجميع أحياء بورسعيد، وتحت إشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد ومنطقة تعمير بورسعيدالتابعة لجهاز تعمير سيناء، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب،  وعدد من الاجهزة التنفيذية. 
 
واستعرض محافظ بورسعيد معدلات العمل حتي الآن، مشددا على الإسراع في اعمال تطوير الطريق،  لافتا إلى أن حي الجنوب شهد أعمال تطوير غير مسبوقة في الطرق والمحاور، ضمن خطة التنمية المستدامة التي شهدتها بورسعيد على كافة الأصعدة، موجها بالتنسيق بين كافة الجهات لسرعة نهو العمل، حيث يتم رفع كفاءة و رصف طريق القوايطة من شادر عزام حتى كوبري القوايطة بتكلفة أكثر من 20 مليون جنيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة