كيف تنسقين البلوزة مع البنطلون أو الاسكيرت بشكل صحيح؟ دليلك لأبرز الأخطاء

السبت، 10 ديسمبر 2022 06:00 م
كيف تنسقين البلوزة مع البنطلون أو الاسكيرت بشكل صحيح؟ دليلك لأبرز الأخطاء ارتداء بلوزة مع بنطلون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب كل امرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، لهذا تختار ما يناسبها لترتديه عند ذهابها للعمل أو عند السفر أو حتى التنزه مع الأصدقاء، وقد ترتكب بعض النساء أخطاء بسيطة تفسد إطلالتها اليومية، خاصة عند ارتداء البلوزة أو "التيشرت" مع سكيرت skirt أو بنطلون، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، الطرق الصحيحة لارتدائهم وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

صورة أخرى
صورة أخرى

نشرت الستايلست تانيستا باسو على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بعض النصائح التي يجب تطبيقها عند وضع البلوزة أو "تيشرت" في البنطلون أو الاسكيرت، حيث قالت :" تجنب عدم وضع قميص في حزام الخصر مباشرة مع ربط الأزرار، وبدلاً من ذلك ، يفضل فك أزرار الجزء السفلي من القميص. مع وضع كل طرف باتجاه الجانب الآخر للحصول على مظهر مناسب".

ارتداء بلوزة مع بنطلون
ارتداء بلوزة مع بنطلون
الخطوة الثانية
الطريقة الصحيحة

والنصيحة الثانية التي وجهتها تانيستا، هى ربط نهاية الجزء العلوي في العقدة باستخدام ربطة شعر، بدلاً من الثني التقليدي.عند إدخال البلوزة داخل الاسكيرت للحصول على إطلالة سلسة.

ربط التيشرت
ربط التيشرت

و بالنسبة للقمصان والجينز ، يفضل تجنب تجميع الجزء السفلي من القميص بالكامل عند الجزء العلوي في حزام الخصر، مع ضرورة أخذ الطرف الرفيع من البلوزة أو "التيشرت" وثنيه فقط خارج البنطلون للحصول على مظهر سلس.

ارتداء التيشرت مع البنطلون
ارتداء التيشرت مع البنطلون

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة