برج القوس.. حظك اليوم الأحد 11 ديسمبر: خذ خطوة

الأحد، 11 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 11 ديسمبر: خذ خطوة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ولديه ثقة عالية بنفسه، ويملك القدرة الكبيرة على أقناع من حوله.

برج القوس في حظك اليوم 11 ديسمبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ونظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور من حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل في بعض الأحيان للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا لم تكن سعيد في الوظيفة التي تعمل بها غيرها لمكان جديد فقد يكون ذلك خطوة جديدة لك، مما تجعلك تصل لأفق لم تكن تتصور أنك قد تصل لها من نجاح وشهرة كبيرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

خذ خطوة جادة ناحية الشريك المستقبلي الذى تشعر أنك تحبه، حتى تبنى معه حياة سعيدة مليئة بالحب والبهجة، ولا تتردد أن تخبره بمشاعرك الفياضية ليشعر بالفرح.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس رياضة اليوجا لأنها تمدك بالسلام النفسى والسعادة والبهجة والطاقة الإيجابية، ولا تتناول الطعام من الشارع لأنه يحتوى على وجبات دسمة عالية السعرات الحرارية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تهتم بشريكك بشكل كبير، ولا تسمع أي كلام عنه، وضع خطط قصيرة الآجل لمشروعك وقيم نفسك كل فترة لتعلم ما مدى تقدمك الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة