برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 14 ديسمبر: تمسك بقرارك

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 14 ديسمبر:  تمسك بقرارك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والدعابة، ويثق بنفسه بشكل كبير، ولديه المقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التي يمر بها.

برج الجدى في حظك اليوم 14 ديسمبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب حنون وكبير، ولديه طموح ويعشق النظام، ولا يتقبل الرأي الآخر المخالف عن رأيه وعنيد لأقصى درجة.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول إلا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالإحباط والتوتر، وكن سريع في أداء عملك حتى تنتهى منه بسرعة، وكن حاسم في القرارت التي تأخذها، ولا تتراجع فيها.

 

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تحتوى شريك الحياة وفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية، وتحدث معه عن كل مشاعرك بكل وضوح وشفافية، لتجده يدعمك ويقف بجوارك في كل المواقف.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تتناول الطعام الصحى قليل السعرات الحرارية، مع شرب الماء طوال اليوم، مع التقليل من الكافيين، ومارس التمارين الرياضية الخفيفة كرياضة الجرى، لتحصل على جسد رشيق.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك الذى تقوم عليه، لتعرف الوقت الذى تحتاجه حتى تنهيه بشكل ناجح ولتبدأ في عمل غيره، وقيم نفسك كل فترة لتعرف مدى تقدمك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة