أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-12-2022

الخميس، 15 ديسمبر 2022 11:42 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-12-2022 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-12-2022، العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة البنك الأهلي والزمالك إلى الحكم نادر قمر الدولة في المباراة المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نادر قمر الدولة حكما لمباراة البنك والزمالك فى الدوري

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة البنك الأهلي والزمالك إلى الحكم نادر قمر الدولة في المباراة المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
تسلم مسئولو نادي الزمالك الكارنيه الخاص بالأمريكي "أو جي مايو" لاعب فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك الجديد والمنضم مؤخرا للقلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الحالية.
 
يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك إعادة محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق إلى التشكيلة الأساسية لأبناء ميت عقبة أمام البنك الأهلى فى الجولة السابعة للدورى غدا الجمعة بعد انتهاء إيقافه . 
 

تمسك مسئولو الزمالك بجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق رافضين رحيل أى لاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل فى ظل العروض التى وصلت لعدد من اللاعبين المتألقين داخل صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

 
يضع البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك خطة مواجهة البنك الأهلى ليلة اليوم الخميس، حيث حفظ "البروفيسور" تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
يختتم فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا استعداداته اليوم الخميس لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها غداً الجمعة بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة