برج الحمل.. حظك اليوم السبت 17 ديسمبر: افهم شريكك

السبت، 17 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 17 ديسمبر: افهم شريكك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة قوية، ولديه ذكاء حاد، ويتقبل الرأي الأخر مهما كا بكل سهولة، ويعيش بأجواء بعيد عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 17 ديسمبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك، ويمتلك قلب كبير، ومسرف لأقصى حد مما قد يقع في مشاكل مالية فى المستقبل نتيجة عدم حرصه على المال.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

رشد من نفقاتك الفترة الحالية، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك حتى تجنى منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وقوم بمشروعك الصغير الذى تحلم به.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تتفهم شريك الحياة بقدر المستطاع، ولا تدخل أي شخص بينكما مهما كان الخلاف حتى لا يتحول إلى مشكلة كبيرة بلا أي داعى، وكن هادئ الطباع لتنعم بحياة سعيدة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تشترك بياضة اليوجا حتى تستمد منها السلام النفسى والهدوء والأسترخاء، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية، مع شرب الماء خلال ساعات اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتصل بالأصدقاء القدامى كل فترة وقابلهم لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة والبهجة، وسافر مع أسرتك حتى تعوضهم عن كثرة إنشغالك في العمل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة