برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: سفر

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 2 ديسمبر: سفر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور فى 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابى من ألوانه المفضلة اللون الوردى. وهو برج متوازن يميل إلى المنطق ويجيد التفاوض لكنه لا يتنازل أبدًا عن ما يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 2 ديسمبر

يشتهر مواليد برج الثور بحبهم الشديد للعائلة وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم فى تحمل المسئولية والمواقف الصعبة، ويتمتعون بالصبر الطويل والذكاء الذى يساعدهم على إيجاد حلول مختلفة لمشاكلهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تشارك فى بعض الأعمال الخيرية التى ستستغرق الكثير من وقتك والتزامك. قد تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة حين تقارن بين الاستمرار في هذه الأعمال التطوعية ومساعدة الآخرين وكسب أقل بكثير أو العودة إلى وظيفتك المعتادة وكسب الكثير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الكواكب التى تحكم حياتك العاطفية هى الآن فى ذروتها. لذلك سيكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك. حقق أقصى استفادة من هذا. خطط لشىء مميز مع حبيبك أو قرر مفاجأته.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تؤدى وضعية الجلوس غير الصحيحة إلى ألم فى منطقة الرقبة اليوم. راقب وضعيتك أثناء جلوسك فى المكتب. يمكنك حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس، أنت تعاني من انخفاض طفيف في الطاقة اليوم، ما قد يتعارض مع قدرتك على العمل سواء في المنزل أو في مكان العمل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار فقد تتمزق بين القلب والعقل. هذا لغز. استمع إلى غرائزك وسوف ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ القرارات الصحيحة. عائلتك وأحباؤك بحاجة إلى اهتمامك. اقض بعض الوقت الجيد معهم. إنه الوقت المناسب لوضع خطط السفر. يمكنك السفر في الأسبوع المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة