أغلى مقتنيات نجوم كرة القدم في العالم.. من الساعة الماسية لواقي الأسنان

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 09:00 م
أغلى مقتنيات نجوم كرة القدم في العالم.. من الساعة الماسية لواقي الأسنان ميسي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلاك الاشياء الثمينة قد يكون هدف البعض لتأمين المستقبل أو التفاخر والتباهي بها، ولأن لاعبى كرة القدم يتقاضون الكثير من الأموال نظير لمهارتهم أو لاحتراف بعضهم، وقدراتهم التي لا يمتلكها أحد مثلهم، وهناك الكثير من هؤلاء اللاعبين يستغلون كل دولار يمتلكونه في شراء أغلى الأشياء سواء كانت عادية أو غريبة، ووفقا لعام 2022 تحدث موقع " sportsgross"عن أغلى ما امتلكه اللاعبون العالميون خلال هذه الفترة.

اللاعب انطوان جريزمان

بعد أن وقع اللاعب انطوان جريزمان اللاعب الذي تألق في صفوف أتليتيكو مدريد صفقة بقيمة 145 مليون دولار، خرج وأنفق نصف مليون دولار على رولكس دايتونا بألوان قوس قزح، والتي تعتبر واحدة من أرقى الساعات وأكثرها ندرة في العالم، وقد زينت تلك الساعة بإطار من الياقوت بلون قوس قزح.

اللاعب انطوان جريزمان
اللاعب انطوان جريزمان

اللاعب ليونيل ميسي

يمتلك ليونيل ميسي اللاعب الأساسي في منتخب الارجنتين منزلا يبلغ قيمته 7 ملايين جنيه إسترليني، ويقع على بعد 22 ميلا خارج برشلونة في منطقة كاستيلديفيلس، كما أنه مبني على قطعة أرض على شكل ملعب كرة قدم.

ميسي
ميسي

اللاعب ماريو بالوتيلي

ماريو الذي يلعب الأن في صفوف نادي سيون السويسري وقع لنادي مانشستر 31 مليون دولار في بداية مسيرته، وهي صفقة وبالنسبة للاعب جامح وقوي مثله مميزة ولا يمكن لاحد أن يوقعها مثله، وبمجرد أن حصل على هذا المبلغ، صرف هذه النقود وتفاخر بها بشراء سيارة مازيراتي بقيمة 180 ألف دولار و250 ألف دولار من بنتلي كونتيننتال جي تي، لم تكن المشكلة في غلاء السيارة، بل في المخالفات المرورية التي كان يقوم بها حيث وصلت الغرامات إلى 500000 دولار ولم يتعلم ماريو أي دروس من هذا الأمر، حتى أدى إلى حجز سياراته أكثر من 27 مرة.

ماريو بالوتيلي
ماريو بالوتيلي

 

اللاعب نيمار جونيور

في عام 2009 قام البرازيلي نيمار والذي يلعب في باريس سان جيرمان بتوقيع صفقات بقيمة 100 مليون دولار وانتقل من الحي اليهودي في ساو باولو إلى القصور في ريو، ومن ثم أنفق نيمار 14 مليون دولار على مروحية مرسيدس بنز 10 ركاب.

نيمار جونيور
نيمار جونيور

اللاعب جيروم بواتينج

كان يسعى مدافع فريق أولمبيك ليون الفرنسي لجذب الأنظار إليه بأي طريقة لم يكتفِ بامتلاكه سيارات بنتلي ومرسيدس، إلا أنه اشترى ساعة بإطار ماسي بتكلفة 100  ألف دولار.

جيروم بواتينج
جيروم بواتينج

كريستيانو رونالدو

حرك فضول اللاعب العالمي قائد منتخب البرتغال رونالدو لشراء أغرب وأغلى الأشياء التي لم يمتلكها لاعب من قبل، حيث قام بشراء "واقي أسنان" لتحسين أداء الفم، هذه القطعة الفموية تحاذي فكه تمامًا مع جمجمته وصدره، ويبدو أنها تساعد في توزيع كل طاقته في جميع أنحاء جسمه بالكامل، وبلغ سعر تلك القطعة 130 ألف دولار.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة