برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 21 ديسمبر: رحلة رومانسية

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 21 ديسمبر: رحلة رومانسية برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيطرة وإثبات الذات هى أكثر ما يميز أصحاب برج الأسد الذي يشعر طوال الوقت بأنه يستحق الافضل، وذلك حتى يشعر بالنجاح والتفوق على كل من حوله، وعلى الرغم من كل هذا النشاط إلا أنه يتميز بهدوئه فى تنفيذ قراراته.  

برج الأسد فى حظك اليوم 21 ديسمبر    

لا يحب أصحاب برج الأسد من يهاجمه ويعارض أفكاره بصوت عالٍ وبطريقة مباشرة، لكن عند الحديث معه بهدوء يتقبل كل اختلافات الرأى لكنه ينفذ ما يراه مناسب لأفكاره فقط.  

مشاهير برج الأسد  

ومن مشاهير برج الأسد المطرب رامى عياش، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.   
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنة  

يمكنك تنفيذ أفكارك في العمل وتحقيق النجاح في مساعيك لتحقيق ما تسعى إليه مادياً ومعنوياً، كل شيء قد يقع في مكانه وقد يملئك بالآمال والثقة، وسوف تحصل على المزيد من المكافأة فيما بعد.  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي  

التخطيط لرحلة رومانسية مع من تحب، ولا مانع من الاتفاق مع شريك حياتك على تغير الروتين المتعايشة فيه لفتره طويلة، من أجل التجديد وعدم الشعور بالملل.  

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي    

قد تشعر بالراحة من آلام العضلات، لكن عليك الالتزام بنظام صحي جديد، وذلك باستشارة طبيبك، حتى لا تتناول طعام يزيد من وزنك وهذا ما يؤثر على وزنك بالزيادة.    

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة     

قد تسمع أخبارًا جيدة الفترة المقبلة على الصعيد المهني، قد يحصل البعض على عروض عمل جديدة أو يتم ترقيتهم إلى مناصب أعلى، قد تجني الاستثمارات السابقة ثمارًا، وقد تؤدي إلى تحسين وضعك المالي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة