صيدلي يكشف لـ"معكم" تفاصيل إنقاذه 15 طفلا من الغرق بإحدى الترع على طريق مصر أسوان

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 11:24 م
صيدلي يكشف لـ"معكم" تفاصيل إنقاذه 15 طفلا من الغرق بإحدى الترع على طريق مصر أسوان د.إسماعيل رسلان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور الصيدلى إسماعيل رسلان، تفاصيل قيامه بإنقاذ الأطفال من الغرق، مشيرا إلى أنه في هذا اليوم الذى وقع في الحادث كان ذاهبا للصيدلية للقيام بعمله، وخلال الساعة 12 ظهرا بدأ يتحرك نحو قريته في نجع حمادى.

وأضاف الدكتور الصيدلى إسماعيل رسلان، خلال لقائه ببرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أنه خلال عودته لنجع حمادى، وبالتحديد على طريق مصر - أسوان، وجدت أكثر من سيارة تركن على الطريق وبها عدد كبير من الناس.

وتابع الدكتور الصيدلى إسماعيل رسلان: أردت أن أرى الموضوع وتفاصيله لتقديم أي مساعدة طبية ففوجئت بالأطفال داخل الترعة وكانوا عددا كبيرا، وكان موقف هلع رهيب.

وقال الدكتور الصيدلى إسماعيل رسلان: لم استطع رؤية الأطفال وأقف مكاني، ولكن سمعت صوتهم داخل الترعة فنزلت لإنقاذهم، وسعيت لإنقاذ حياة 15 طفل وطفلة، رغم أننى لا استطيع العوم بشكل كبير وبخاف من المياه.

برنامج معكم يذاع أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من كل أسبوع الساعة التاسعة مساء، على قناة سى بى سى.

وفي حلقة خاصة، يحتفي برنامج "معكم منى الشاذلي" بمئوية توت عنخ أمون، في الحلقة المقرر إذاعتها يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، على قناة cbc، وتستقبل الإعلامية منى الشاذلي، الدكتورة سليمة إكرام أستاذ علم المصريات بالجامعة الأمريكية، التي تتحدث عن عظمة توت عنخ أمون وخبايا الملك الصغير التي لا تزال مثار دهشة العالم، ومنها محتويات مقبرته الفريدة التي تحوي على أكثر من 5 آلاف قطعة أثرية. كما تشير إلى أن مكونات مقبرة توت لا تقف أهميتها عند الذهب والأقنعة بل كذلك لوجود تفاصيل صغيرة مميزة كملابسه منذ الطفولة التي تحتفظ برونقها والأطعمة التي كان يحبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة