برج القوس.. حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر: ترقية فى الطريق

الخميس، 22 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر: ترقية فى الطريق برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف عن أصحاب برج القوس أنهم شخصيات نشطة بشكل كبير، يحبون الحركة والتنقل من مكان لآخر دون ملل، ولا يحبون العمل فى نظام روتينى، ما يشعرهم بالكبت والضغط بعض الشىء. 

برج القوس فى حظك اليوم 22 ديسمبر   

يمتلك أصحاب برج القوس المزيد من العاطفة والمشاعر، لكنه يتجنب الارتباط بشكل رسمى، خوفا من أن يحجم حريته، وتسيطر عليه المسئوليات، ما يجعله لا يستطيع السفر والخروج والانتقال من مكان لآخر. 

مشاهير برج القوس  

ومن مشاهير برج القوس الفنانة القديرة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنة  

قد تتمكن من التعامل مع مهام العمل الجديدة، بسهولة ملحوظة، فقد تتميز فى أقرب اجتماع بمهاراتك الجديدة، وطريقة عرض لخطة عمل مستقبلية ناجحة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى  

لا تدع أعصابك توقعك فى المشاكل، وتتسبب فى صراع لا داعى له مع شريك حياتك، فقد عليك توخى الحذر عند التفكير فى المشاكل الموجودة، وعليك الالتزام بالسكوت وامنح شريك متسعًا من الوقت لاتخاذ القرار، بدل من تفاقم المشكلة بعصبتيك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى    

لا مانع من تخصيص جزء من يومك لممارسة الرياضة، خاصة التأمل ورياضة التنفس، فهم قادرين على ضبط أعصابك وسحب التوتر من جسمك، وتجعلك أكثر راحة واستقرار. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة     

يمكن أن يؤدى الاستثمار فى ترقيات التكنولوجيا لمكان عملك إلى تحقيق مكاسب كبيرة فى الإنتاجية، عليك أن تدرك أن قراراتك السريعة قد تساعدك على تأمين صفقات مربحة الفترة المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة