اتفسح واتبسط ببلاش.. خروجة شيك فى الأوبرا وهتستمتع بتجهيزات الكريسماس (فيديو)

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 09:57 م
اتفسح واتبسط ببلاش.. خروجة شيك فى الأوبرا وهتستمتع بتجهيزات الكريسماس (فيديو) برنتامج كده رضا
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع"، حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الزميل محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة "ببلاش" في أروقة  دار الأوبرا المصرية، والتى يمكن الوصول لها بمنتهى السهولة عن طريق المترو .

واستعرضت الحلقة كيفية الاستمتاع بوقتك داخل دار الأوبر، والاطلاع على الأنشطة والفاعليات داخل الأوبرا التي يمتزج بداخلها سحر الطبيعة والمساحات الخضراء مع التاريخ، حيث تجد نفسك كأنك في متحف مفتوح لوجود تماثيل/ وعدت قاعات لعرض اللوحات والدخول إليها بدون أى مقابل.

 

وشرحت الحلقة طرق قضاء وقت ممتع داخل الأوبرا، التي يتواجد بها الكثير من وسائل الترفيهية مثل قاعة زياد بكير وقاعة الباب وقاعة صلاح طاهر، وكل هذه القاعات يمكنك فيها تذوق الأعمال الفنية لفنانين مصريين وغير مصريين، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في كافتيريا بجوار مسرح الهناجر وأسعارها على "أد الأيد".

 

وتحدثت الحلقة عن متحف الفن المصري الحديث وهذا المتحف مكون من ٣ أدوار به فن تشكيلي بأنواعه من خزف ونحت وتصوير وجرافيك بالإضافة إلى لوحات تحكي مسار الحركة التشكيلية بأعمال معاصرة بالإضافة إلى أعمال لرواد الفن التشكيلي المعاصر والدخول إليها بـ١٠ جنية للمصريين أما الطلبة بـ ٥ جنية والدخول مجاني لخريجي كليات الفن التشكيلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة