برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: كن حازماً

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: كن حازماً برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى دائما أصحاب برج الجوزاء للحصول على مناصب عليا، حتى لو لم تكن قدراتهم تصلح لذلك، فهم يعتقدون أن حصولهم على المنصب يأتى أولا ثم المهارة بعد ذلك. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 23 ديسمبر   

يمتلك أصحاب برج الجوزاء الفضول الذى يجعل كل من حولهم ينفرون منهم أحيانا، على الرغم من أن فضولهم شىء غير مضر، هو فقط يسعى لجمع المعلومات حتى يتقرب منك أكثر وهذا دليل على الحب. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب الكرة العالمى محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   
 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنة  

يمكن أن تكون النزاعات والمعارك حقيقة واقعة لبعض الموظفين من أصحاب برج الجوزاء، قد يكون ذلك بسبب أحد الأعضاء لا يتقبل كونك تكون مديره، كن حازمًا دون أن تكون وقحًا. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يوم حب وسعادة على كل أفراد برج الجوزاء، فالمتزوجون يحتفلون بليلة رومانسية جميلة تنهى كل المشاكل، والعذاب سوف يحصلون على الحب الذى يتمنونه اليوم. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى   

حان الوقت للتوقف عن التسويف والعودة إلى المسار الصحيح، لذا ابدأ بالقيام ببعض التمارين، ولا تفرط فى طعامك مجددا، عليك تناول المزيد من السوائل للتخلص من الوزن الزائد. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة     

سوف تفاجأ الفترة المقبلة بأن المشاريع التى يبدو أنها توقفت عن العمل قد تستمر الآن بزخم متجدد، قد تتمتع بحرية التعبيرعن مشاعرك، وقد تجد أن عزيمتك تزداد نتيجة لذلك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة