برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: ترقية بالعمل

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: ترقية بالعمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلب أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابي هادئ الطبع.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 ديسمبر

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب كلمة وقرار، صاحب شخصية قوية، يجيد التواصل مع الآخرين بشكل سريع، مثقف جدًا، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب على مواليد برج الدلو أن يعمل بجدية ويتمسك بوجهة نظره لكى يحصل على كثير من اهتمام الرؤساء نتيجة التعب والسهر لفترات طويلة، لكن كل هذا يحتاج إلى وضع الخطط والمشاركة والتعاون من ذوى الخبرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج الدلو على أن يفكر بجدية فى تكوين حياة مستقرة بينه وبين شريك حياته، لكى يعيش فى استقرار وسعادة وأن يكون شخصا حنونا محافظا على الود مع المقربين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مولود برج الدلو بحاجة إلى الابتعاد عن السهر والتفكير المتواصل، وأن يعمل على ممارسة الرياضة وأن يكون هادئا فى بعض الأوقات وتناول الطعام الصحى وشرب المياه دائما طوال اليوم حتى يشعر بالانتعاش.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو أن يلتزم بممارسة التمارين الرياضية، حيث إن هناك توقعات لعلماء الفلك، بأن يحصل على ترقية فى العمل والتخلص من الضغوط والمشاكل التى كانت تلاحقه منذ فترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة