برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: مشاعر متناقضة

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: مشاعر متناقضة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 4 ديسمبر

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون في مهن تشمل السفر والرحلات، يمكنك جني أموال جيدة من ذلك. يمكنك السعي لإقامة علاقات مع أشخاص ذوي نفوذ وستجني ثمارها قريبًا. يمكنك الاستثمار في العقارات أو المعادن الثمينة أيضًا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تطغى عليك عدة  مشاعر متناقضة الآن. في الواقع، قد يكون من الصعب عليك الاختيار من بين أكثر من حبيب رومانسي محتمل. الجواب واضح للجميع، لكنك ستظل تشعر بتيارات معارضة تجذبك. وبالتالي، ليس هذا هو أفضل وقت لاتخاذ أي خطوة مهمة في حياتك العاطفية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لوضع قوة عقلك في العمل من أجل الارتقاء فوق الأمراض الجسدية. عليك أن تدرك أن الصحة العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأن لديك تلك القوة العقلية للتغلب على أي عقبة جسدية. ضع ثقتك في قوة عقلك وقد تفاجأ بالنتائج.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيتم حل المشاكل المتعلقة بالمهنة. لكن لا ينبغي اتخاذ أي إجراء عنيف سواء كان ذلك بالكلام أو الكتابة. أولئك الذين يواجهون مشاكل على الصعيد الشخصي يجب أن يخصصوا وقتًا لأحبائهم. اعتني بصحتك لأنك كنت تهملها منذ فترة طويلة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة