برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: قلل من الكافيين

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: قلل من الكافيين برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بكل حرية بلا أي قيود، ويعشق الضحك والدعابة، ويملك العديد من الأصدقاء، ولا يتقبل الرأي الآخر.

برج الميزان في حظك اليوم 4 ديسمبر

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ومشاعر رومانسية مرهفة، ويقدر المبادئ التي نشئ عليها ويسير وفقاً لها ولا يحب تغيرها مهما كانت الظروف من حولها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، واستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، وكن متواضع مع زملائك ليقدروك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى الماضى بكل ما فيه، ولا تفكر بأى علاقة عاطفية سابقة، وأبحث عن شريك حياة مستقبلى يشبه صفاتك الروحية والفكرية، حتى تعيش بسعادة أبدية طوال العمر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لتحصل على السلام النفسى والهدوء، مع التقليل من الكافيين، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية، مع شرب الماء حتى لا تصاب بالجفاف.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تلتفت إلى حديث سلبى عنك، فهذا الكلام نتيجة من الغيرة من نجاحك، لا تفكر فيه وتابع عملك بنفس الشغف، فهذا هو الرد المناسب القادر على وضعهم في المكانة الصحيحة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة