برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 5 ديسمبر: فكر جيدًا

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 5 ديسمبر: فكر جيدًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت، شجاع وقوى، مواقفه ثابته لا يخاف من أحد يقول الحق مهما كانت المواقف،  يجيد التعامل مع الأخرين حسب شخصية كل منهم، يحب العمل بإتقان ولديه رؤية واضحة متوازن الفكر ويحب العطاء ولا يبخل على أحد بأى معلومة ممكن أن تفيد غيره.

برج الحوت في حظك اليوم 5 ديسمبر

 مولود برج الحوت، يحب المغامرة ومستكشف يعشق السفر والعيش في الطبيعة الخلابة، مرح للغاية ضحكته جذابة ويحب الأخرين ويتعامل بثقة مثقف جدًا يحب القراءة والتطلع ومعرفة الأحداث.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت اليزابيث تايلور وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تستعيد قواك وتركيزك حتى تتخطى بعض المشاكل التى تتعرض لها الفترة الحالية، وحاول الإبتعاد عن الكلام الكثير بدون فائدة، والثرثرة والتبرير الزائد، حتى لا تصيب من حولك بالملل منك

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الحب إحساس رائع سيكون الهالة التى تنير حياتك، لذلك يجب أن تكون أكثر حرصًا حفاظاً على هذا الحب الذى حصلت عليه أخيرًا، بعد المزيد من القصص الكاذبة التى عاشتها فى الفترات السابقة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تتوقف عن محاولة حل مشاكلك الصحية بالمسكنات، وحاول أن تذهب إلى الطبيب لتعرف سبب الصداع المتكرر وتتخلص منه للأبد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حاول أن تركز في عملك، وتستقبل نصائح الأخرين كى تتعلم بطريقة أفضل، حاول أن تثقل مهاراتك وتدرس أكثر عن ما ينقص حياتك المهنية لتصل إلى تحقيق هدفك لا تترك الأمور تسير بدون منطق. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة