برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر: انتظر مكافأة

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر: انتظر مكافأة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء شديد التناقض، من عيوبه سرعة تغير موده المفاجئ، إلا أنه مرح ويحب التجمعات، يحب الأصدقاء ويحب الضحك وقضاء أوقات السعيدة وسط أسرته.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر

مولود برج الجوزاء يحب نفسه بعض الشىء يهتم بها جدًا أحيانًا يكون على حساب الآخرين، كما أنه يعشق التفاف المحيطين حوله، ومن مميزاته أنه إنسان حساس عاطفى بطبعه يعشق الفن بكل أشكاله.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تقدمك فى عملك أكسبك اهتمام الجميع ممن حولك، رؤساؤك فى العمل أصبحوا يقدرون تعبك وجهدك، انتظر مكافأة كبيرة اليوم نتيجة ما تبذل من مجهود داخل مؤسستك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

دائمًا تبحث عن حبيب يملئ عليك حياتك، لكنك لم تجد ما يلبى الصورة الموجودة فى ذهنك عن شريك حياتك، لكنك قد فكرت كثيرًا فى الامتناع عن الدخول فى أى علاقة عاطفية، لكن هذا الأمر باء بالفشل فى نهاية الأمر، حاول ولا تيأس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

عانيت الفترة الماضية من بعض الألام فى المعدة لذا صحتك هذه الأيام غير جيدة، فأنت تتناول عددا من العقاقير المسكنة وهذا خطأ، حاول تناول المشروبات الساخنة حتى الذهاب للطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

ترقية مصاحبة لزيادة فى الراتب ستساعدك على تنفيذ مسئولياتك، أبشر أنها فى الطريق إليك، فكر كثيرًا فى الأشياء التى تساعد على الهدوء العائلى ولا تتصرف بدون تفكير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة