برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر: فرصة ذهبية

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر: فرصة ذهبية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج العذراء يشتهرون بالحب والحنان، ويعشقون عائلاتهم ويتفانون فى إسعادها مهما كانت قدراتهم على ذلك، كما أنهم مخلصون للأصدقاء والزملاء، يحبون الصدق ويكرهون الكذب.

برج العذراء فى حظك اليوم الجمعة 9 ديسمبر

مولود برج العذراء إنسان مثالى فى كل تصرفاته، يتحمل المسئولية كاملة، ذكى يجيد فن التعامل مع الآخرين، لديه معرفة وفكر ورأى خاص به غالبًا يكون صائب.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء وائل كافورى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

وائل كافورى
وائل كافورى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت تتمتع بقدرة كبيرة على العمل تحت أصعب الظروف، لذلك لا تمل من العمل، وقادر على تجديد أفكارك طوال الوقت وتفضل أن تعمل ضمن فريق عمل وتسعى لإنجاح أفكارهم، لذلك يكلفك رئيسك فى العمل بمهام جديدة ويراهن عليك فى تنفيذها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذه الفترة جوهرية بالنسبة لك، شريك حياتك يحاول إرضاءك بكل ما يملك، يحاول إصلاح عيوبه بقدر الإمكان، كى يبعد المشكلات وتعيشان سويًا حياة هادئة ومريحة قدر المستطاع.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تسمع لتعليمات الأطباء وتنفذها قدر الإمكان، حتى لا تتدهور صحتك على المدى البعيد، وعليك إدراك أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها سوى المريض.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع الأبراج ترقية كبيرة تنقل حياتك بصورة جذرية إلى الأفضل، وعلى المستوى العاطفى سوف تجد فرصتك الذهبية للحب الذى يحقق حلمك، الآتى أفضل بكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة