أشهر مشجع مصرى بالكاميرون: المنتخب يمكنه الحصول على البطولة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:12 ص
أشهر مشجع مصرى بالكاميرون: المنتخب يمكنه الحصول على البطولة منتخب مصر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جمال أحمد حمدون أشهر مشجع مصري في الكاميرون ، إن المنتخب يمكنه الحصول على البطولة وسنفوز على الكاميرون ولكن كل ما نحتاجه هو وجود حكم عادل ويجب أن ينتبه اتحاد الكرة إلى ذلك وما حدث من الحكام في مباراة أمس لم يكن به عدل.
 
وأضاف أحمد حمدون أشهر مشجع مصرى في الكاميرون، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن ما حدث فى مباراة المغرب لم يحدث من سنوات عديدة، وهو أن جميع قرارات الحكم عكسية ضد منتخب مصر، وأنا أشجع منتخب مصر منذ 30 سنة، ولم أر مثل هذه القرارات.
 
وتابع أحمد حمدون أشهر مشجع مصرى فى الكاميرون، أنه متخوف من ماتش الكاميرون بسبب الحكام ، مؤكدا أنه مهما حدث سنشجع المنتخب المصري من أول دقيقة إلى آخر دقيقة لأن جميع لاعبي المنتخب رجال.
 
وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
 
وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة