برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 1 فبراير: خطة بديلة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 1 فبراير: خطة بديلة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية ويبدأ من 21 مايو وينتهى فى 20 يونيو، وهو من الأبراج التي تتمتع بالعديد من السمات منها الذكاء والقدرة على التكييف مع الأوضاع المتغيرة دائمًا.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 1 فبراير

ويتسم مولود برج الجوزاء أيضًا بالذكاء الاجتماعي  والحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه وجيرانه، كما يعرف عنه مزاجيته وعدم قدرته على تحمل المسئولية.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطة بديلة تساعدك على تحقيق ما تريده من أهداف فى حياتك المهنية، ولا تتذكر خسائرك التى تكبدتها فى الماضى حتى تستطيع المضى قدماً فى عملك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب عليك خلال الفترة المقبلة، أن تهتم بأمر شريك حياتك وأولادك وتحتويهم أكثر من ذلك حتى يشعرون باهتمامك، وتقوى علاقتك بهم أكثر من أى وقت مضى، وتشعر معهم بالسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد وتشعر بالحيوية والنشاط وتخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته نتيجة إفراطك فى تناول الحلوى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لصحته ولا يدخن الكثير من السجائر طوال الوقت، ويحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة