برج الثور.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعتذر

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعتذر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز برج الثور بأنه شخص طيب القلب وقوى الشخصية وأيضًا حنون ورومانسى، يجمع بين الصفات الإيجابية والبعض من السلوكيات غير المقربة لقلوب البعض مثل أنانيته.

برج الثور فى حظك اليوم 10 فبراير

يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص رومانسى يعشق خوض المغامرات والسفر، لكن فى نفس الوقت يعشق الجلوس بمفرده لفترات طويلة فى كثير من الأحيان، ويستطيع اتخاذ القرارات الصائبة والمهمة فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم  على الصعيد المهنى:

ابتعد عن التسرع فى اتخاد القرارات التى تتعلق بالعمل، وحاول أن تعمل بشكل أسرع خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن الكسل  ويفضل أن تتحلى بالسرعة وإنجاز  المهام المطلوبة منك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي  :

حاول أن تعتذر لشريك حياتك عما اقترفته فى حقه خلال الفترة الماضية، حتى تنهى الخلافات والمشاكل بينكما والتى تسببت فى انفصالكما عن بعضكما لفترة من الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

راقب وزنك وابتعد عن تناول الوجبات الغنية بالدهون وحاول أيضًا أن تبتعد عن التدخين واحرص على تناول العصائر الطازجة ويفضل أيضًا تناول المشروبات الساخنة لتشعر بالدفء.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الثور أن يعيد تفكيره فى علاقاته، ويحاول أن يهتم بحياته الجديدة ويبتعد عن التوتر والقلق وضغط الأعصاب، ويفضل أن يسافر لمكان جديد ليحسن حالته المزاجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة