برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: كن هادئا

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: كن هادئا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج متقلبة المزاج، ويجب التعامل معها بحذر شديد، كما تعتبر ودودة وذو شخصية مستقلة، وتمتلك قدرة على إدارة المشاريع التجارية بشكل رائع، وتجيد الفصل ما بين حياتها العملية والشخصية.

برج الدلو فى حظك اليوم 10 فبراير

برج الدلو شخصية انطوائية فى أغلب الأحيان، وتميل إلى العزلة، ولا يستطيع أحد إقناعها بعكس قناعتها الشخصية، كما تعتبر شخصية محبوبة وصادقة مع الآخرين ومع نفسها، وتقبل عيوبها بشكل هادئ، ولكنه شخصية مزاجية قد تتغير فى اللحظة الواحدة عدة مرات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا يستمع مولود برج الدلو لآراء ونصائح ذوى الخبرة فى مجال عمله، لذلك يمنعه هذا من الاستفادة بقدر الإمكان من هذه النصائح التى تساعده فى التعامل مع المشاكل المهنية المختلفة التى يعانى منها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العصبية قد تقتل العلاقات العاطفية، لذلك الهدوء مطلوب، وحسن الاستماع والمناقشة، والأخذ بوجهات النظر المختلفة تساعد على تقوية العلاقة وتزيل أى خلافات وتقرب من وجهات النظر، لذلك الرأى المنفرد يفسد أى علاقة مهما كانت قوتها.. احذر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

على الصعيد البدنى يتمتع الدلو بقدر جيد من الصحة، أما على الصعيد النفسى هناك بعض المشاكل التى تكون جزءا من طباع الدلو نفسه، لا أحد يستطيع تغييرها ولكن يمكن للدلو أن يسطير عليها، حيث عليه أن يتحكم فى انفعالاته قدر الإمكان.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة لإعادة الحسابات وتقييم الأوضاع بما يتناسب مع التغيرات الدائمة والناتجة عن التقدم الزمنى فى كل المجالات، كما يشهد الدلو نشاطا أكبر فى المرحلة المقبلة ينتج عنه تغيرات فى شخصيته وأسلوبه للأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة