برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعرف نفسك

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعرف نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج الاجتماعية للغاية، كما تتسم باللباقة والكياسة فى الحديث، ولديها القدرة على التأقلم وتجربة كل ما هو جديد دائماً، كما تعتبر من الأبراج التى لا تحصر نفسها فى إطار واحد، وتسعى دائماً للتغيير.

برج الميزان فى حظك اليوم 10 فبراير

برج الميزان من الشخصيات التى تجمع ما بين العاطفية والعقلانية، فهو هادئ جداً ومن الصعب استفزازه، كما يعتبر شخصية محبوبة ويستطيع التواصل مع الآخرين وتوصيل المعلومات والمشاعر بشكل جيد يفوق بعض اقرانه من الأبراج.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

التغيير مطلوب من آن لآخر، لكن فى سياق العمل يخلق مشاكل كثيرة، نتيجة لتهور فى اتخاذ بعض القرارات وبالتالى لن يساعدك ذلك فى الوصول إلى ما تريده فى عملك ويؤثر أيضاً على مستقبلك، لذلك فالمغامرة أحياناً جيدة لكنها تكون مغامرة بالمستقبل أيضاً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العلاقات التى بها قدر كبير من التهور تكون جيدة فى بدايتها، لكنها ما تلبث أن تنتهى، لذلك يجب البحث عن علاقات ثابتة دائمة يغلب عليها طابع الاستقرار والهدوء فى أغلب الأحيان، فالتجارب الكثيرة قد لا تضيف للميزان خبرات جديدة، بل على الأغلب تكون اعادة صياغة لعلاقات قديمة قد مر بها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يتمتع الميزان بصحة جيدة على المستوى البدنى والنفسى، لكنه يغفل عن ممارسة بعض الأنشطة الرياضية ويستسلم للخمول والكسل أحياناً، مما يتسبب فى زيادة وزنه بعض الشىء.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ليست سيئة لكنها تفتقر لأشياء يشعر بافتقادها الميزان نفسه، ولا يتحدث عنها مع أحد، كما على مولود هذا البرج أن يسعى لإيجاد حلول مختلفة لمشاكله التى يعانى منها، كما عليه أن يحاول معرفة نفسه جيداً وما يرغب فى تحقيقه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة