برج الثور.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: مارس الرياضة

السبت، 12 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: مارس الرياضة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص هادئ الطابع جميل الملامح لا يجيد الكذب فهو شخص صادق بشاعره ويمتلك قلب أبيض لا يخون ولا يغدر ولكن هو شخص عصبي سريع الانفعال ويعشق السفر والهدوء.

 برج الثور في حظك اليوم 12 فبراير

 مولود برج الثور شخص عاطفي حنون يمتاز بالعديد من المميزات الإيجايبة التي تجعله شخصا مميزا من بين باقي الأبراج وأيضًا يعرف عن برج الثور أن صاحب وفي ومنظم ويعشق الجمال والطبيعة .

 مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامي جورج قرداحي ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي . 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

اجتهد بعملك وجدد السعى من أجل الحصول على أعلى النتائج بعملك وأيضًا يفضل أن تعطي شغلك وقت أطول واهتمام خلال المرحلة المقبلة ويفضل أيضًا البعد الضغوطات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ابتعد عن افتعال المشكلات مع شريك حياتك وحاول أن تبادله الهدايا والمشاعر الصادقة ويفضل البعد عن الأحاديث التي تثير غضب شريك حياتك ويفضل أن يكون هناك تعامل طيب وتبادل كلمات طيبة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

جدد طاقتك وحاول أن تبتعد عن أي ضغط نفسي وعصبي خلال الفترات المقبلة وأيضًا حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب في الحرص الشديد على الالتزام بالإجراءت الاحترازية 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يبتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون وأن يبتعد عن أي ضغوط تعوق العمل ويفضل أن يعمل في صمت لتحقيق الأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة