الدكتور هانى الناظر يحكى تجربته مع الإصابة بكورونا.. فيديو

الأحد، 13 فبراير 2022 05:02 م
الدكتور هانى الناظر يحكى تجربته مع الإصابة بكورونا.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، المواطنين، بضرورة عدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية ولبس الكمامة في الأماكن المزدحمة ، محذرا من التواجد في تجمعات.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع تليفزيون اليوم السابع للحديث عن تجربته مع كورونا، إنه غادر المستشفى منذ 5 أيام وحاليا يستكمل بروتوكول العلاج في المنزل.

وعن أصعب الأوقات التي مر بها قال: "لحظة ما قبل دخول المستشفى وأول يوم في المستشفى كان وقتا صعبا، فيه لحظات قلق وألم وتوتر وتحاليل كل شوية وأرقام تعلى وتقل، وأنا دكتور فعارف وفاهم وشايف، لكن إيمانى بالله هو اللى قوانى مع دعا الناس ليا".

وأضاف الدكتور الناظر، أن الدلائل والشواهد الميدانية علميا سواء على المستوى العالمى أو المحلى تؤكد أن الفترة القادمة ستنخفض فيها الأعداد، موضحا أن الأشخاص الذين يتلقون اللقاح أعدادهم تتزايد، وبالتالي كلما زادت عمليات التطعيم فالوضع يتطور للأفضل.

وتابع "مع دخولنا الأسابيع القادمة وتغير درجة حرارة الجو هناك توقعات بأن تنخفض الإصابات، وهذا بناء على توقعات علمية ، وخلال النصف الثانى من العام في يونيو المقبل متوقع انحسار للوباء عالميا ومحليا ، لكن التراخى فى الإجراءات الاحترازية سبب رئيسى في زيادة الإصابات".

ووجه الدكتور هانى الناظر مجموعة من النصائح ، وقال الحرص على ارتداء الكمامة فى كل مكان به تجمعات ، والحرص على التباعد الاجتماعى ، قائلا "مش وقته مناسبات عائلية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة