برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: تطوير واضح

الأحد، 13 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: تطوير واضح برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدي من الأبراج الكتومة ذات المسئولية يمكن الوثوق بهم، ولديهم قدرة عالية على التكيف مع الأوضاع مع مرونة كبيرة في التأقلم لمحاولة حل المشكلات التي تطرأ، حذر ومترقب دائماً، عقلاني بامتياز.

برج الجدي في حظك اليوم 13 فبراير

برج الجدي من الشخصيات الحساسة جداً، ولكنها قد تبدو صلبة من الخارج في معظم الأحيان،  كنوع من انواع آليات الدفاع وايضاً  لحماية النفسية من أي اخفاقات مستقبلية بالاحتكام إلى العقل. 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض الضغوط في العمل تؤدي إلى الضغط النفسي والعصبي الشديد على شخصية الجدي ولكنها لا تتمكن منه في اغلب الأوقات، يستطيع تجاوزها بالعقل والعمل والمثابرة، لذا فهي مرحلة مرهقة ولكنها مؤقتة. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

محاولة الجدي لتجنب العلاقات السطحية والعابرة تجعله في أغلب الأحيان بلا خبرة فعلية في هذه المسائل، وتكون خبرته من خلال الاحتكام لتجارب الآخرين، على الرغم من كونها نسبية تباعاً لشخصياتهم، وقد يلجأ لتقويمها من خلال العقل، فهو بالنسبة له الأقدر على معالجة هذه المسائل في تأثير شبه كامل على العاطفة والذي يضر الجدي بشكل كبير في المستقبل.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

مرحلة نشاط حالية يمر بها الجدي تعوض التمارين الرياضية وقد ترهقه في بعض الأحيان، ولكنها كفيلة بضبط مواعيده وتقوية مكانته الاجتماعية ولكنها تؤثر سلباً على صحته النفسية التي تستحق الاهتمام أكثر في هذه المرحلة.
 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض الاهتمام بالذات وخوض التجارب قد يمنح الجدي ما يبغاه، فالخوف من الفشل هو فشل بحد ذاته، المغامرة أحياناً تفيد أيًا كانت عواقبها، ولكن المحصلة النهائية أن نتيجة التجربة هي ما يساهم في تطوير الشخصية بشكل حقيقي.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة