برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: طور نفسك

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: طور نفسك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج المليئة بالحيوية والطاقة، قابلين للتكيف بسرعة كبيرة، أذكياء ويلجأون إلى التعقل في اتخاذ القرارات، ولكنهم كثيرون التردد والتهور في اتخاذ القرارات في بعض الأوقات

برج الجوزاء في حظك اليوم 14 فبراير

شخصية برج الجوزاء اجتماعية جداً، دقيقة الملاحظة، شخصية حساسة وعاطفية ورومانسية جداً، تحاول التوازن بين المشاعر والعقل بقدر الإمكان وهذا ما يمنحها التردد في اتخذا القرارات المصيرية والتي قد تسبب لها بعض المشاكل والأزمات.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة وفاء مكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

وفاء مكي
وفاء مكي

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي نتيجة تكيف الجوزاء مع بيئة العمل بشكل ما، بدلاً من محاولة تطوير الذات لتحقيق الطموح، فهي من الأبراج الكسولة احياناً فيما يخص التطوير الذاتي من أجل الحصول على فرص أفضل، عليهم بتطوير أنفسهم بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من كون الجوزاء عاطفي جداً إلا إنه في القرارات المصيرية المتعلقة بالحياة عامة يلجأ للعقل وحده دون تدخل المشاعر بأي قدر ممكن، وهذا ما يتسبب له في مشاكل كبيرة على أصعدة أخرى، فمن الأفضل للجوزاء محاولة التفكير في حلول وسط يمكنه من خلالها تحقيق التوازن المأمول.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

استقرار في الوضع الصحي نتيجة حيوية الجوزاء ولكن على الصعيد النفسي فإنه يحتاج إلى محاولة الاختلاء مع الذات لتحديد وفهم مشاعره الخاصة بدلاً من كبتها مما يلوح بمشاكل نفسية تتفاقم فيما بعد لتصبح مستديمه تؤثر على قراراته في الحياة بشكل عام، وتنزع منه المرح وتحوله إلى شخص حزين داخلياً.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوضع سيكون مستقرا بشكل نسبي وروتين ثابت يبدأ مع ظهور بعض الأعراض لمشاكل مؤجلة داخلية لدى الجوزاء تحول دون سعادته، وعواقب قرارات عقلانية تم اتخاذها بشكل خاطئ تؤثر بشكل عام في حياته وقد تسبب مشاكل أكبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة