كريم بنزيما: ميسى لاعب غير عادى ومواجهة باريس سان جيرمان خاصة بأبطال أوروبا

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:46 م
كريم بنزيما: ميسى لاعب غير عادى ومواجهة باريس سان جيرمان خاصة بأبطال أوروبا كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد كنت أعمل لساعات عديدة، أشعر بتحسن كبير، الآن لدينا جلسة تدريبية لنرى كيف أشعر، من الواضح أنني أشعر أنني بحالة جيدة ولكن يجب أن يكون لدي المزيد من الأحاسيس على أرض الملعب".

أضاف بنزيما: "أن تكون بنسبة 100٪ أمر مهم في ذهني. لقد تعافيت كثيرًا هذه الأيام وبعد التدريب سنقرر".
 
وشدد بنزيما: "الأمر صعب لأنه عندما تكون خارج الملعب يكون لديك وقت عصيب. كنت أعمل في الصباح وبعد الظهر والليل وكما قلت في رأسي أنا جاهز. إنها مباراة رائعة وإذا اضطررت للعب غدًا ، فسأفعل ذلك لأعطي كل شيء".
 
وأكد بنزيما: "إنها مباراة كبيرة للغاية. اللعب ضد كيليان مميز لأننا معًا في المنتخب الوطني وكما يعلم الجميع يومًا ما يمكنه الوصول إلى مدريد. أهم شيء هو اللعب لتحقيق الفوز وبعد ذلك سنكون أصدقاء".
 
وأوضح بنزيما: "إنها مباراة خاصة لأنها مباراة في دوري أبطال أوروبا لكنها ليست مميزة لأنها في فرنسا، عندما أكون مع المنتخب الوطني، أكون بخير ولكني الآن مع فريقي".
 
وقال بنزيما: "أنا لا أعتبر كل هذا تبعية لأن الفريق كان قادرًا على الفوز بدوني. الشيء الأكثر أهمية هو أنني فعلت كل شيء وسأنتظر التدريب لمعرفة ذلك، ما هو واضح هو أنه ليس عليك المجازفة لأن الموسم طويل".
 
وشدد بنزيما: "لن أتحدث عن كرة القدم ميسي لأنه لاعب غير عادي. من الواضح أن الناس يتوقعون الكثير منه لكنه ولد يعرف الكثير عن كرة القدم، لقد لعبت كثيرًا ضده ولكن غدًا هو شخص اخر".
 
وقال بنزيما: "نيمار لاعب كبير. لا أعرف ما إذا كان 100٪. من الأفضل لهم أن يلعب، لكن اللعبة لا تعتمد على لاعب واحد. نيمار مثل ميسي ، مهم جدًا".
 
وأكد مهاجم ريال مدريد: "أعتقد أنه لا توجد مفضلات. في كرة القدم اليوم لا توجد مفضلات، غدا مباراة مدتها 90 دقيقة ومن يستحقها يمكن أن يفوز. إذا نظرنا إليها لاعب على حدة فكلهم متشابهون".
 
وتحدث بنزيما عن اللقاء قائلاً: "نحن هنا لنلعب مباراة رائعة. الفوز شيء آخر لأنه يجب أن تكون 100٪ على أرض الملعب".
 
وأردف بنزيما: "سأعمل دائمًا من أجل فريقي لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك اليوم فسأبقى في مدريد، لكن هذا لا يجبرني على المزيد من الإصابات لأنني أيضًا يجب أن أفكر في فريقي".
 
وأكد كريم بنزيما: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أتمناه لمبابي هو أنه يقدم مباراة جيدة وأنه يلعب كما يعرف كيف".
 
وأوضح كريم بنزيما: "حقيقة عدم وجود قيمة مزدوجة للأهداف خارج الأرض لا تغير شيئًا. أهم شيء هو اللعب بشكل جيد غدًا ومحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".
 
وأشار بنزيما: "كل لاعبي باريس سان جيرمان جيدين. ليس لدي لاعب مميز في رأسي لكنهم جميعا جيدون جدا كما قلت".
 
واختتم كريم بنزيما: "من الصعب أن يكون لديك مستوى جيد في الدوري الفرنسي لأنهم يلعبون ضد فرق قريبة وأحيانًا لا تبدو كرة القدم جميلة. لكن بالنسبة لي لا يزال فريقًا رائعًا."
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة