والد سلمى ضحية الدهس فى طريق جمصة الدولي: السواق ليس لديه رخصة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 12:10 ص
والد سلمى ضحية الدهس فى طريق جمصة الدولي: السواق ليس لديه رخصة  لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مهران والدة "سلمى" ضحية حادث الدهس على طريق جمصة الدولى، إن سلمى برفقة صديقتها ميرنا رفيقة عمرها والتى كان من المقرر أن تحتفل بخطبتها خلال أيام وكانتا متوجهتين إلى دمياط لشراء فستان الخطوبة وأثناء عودتهم كانتا قادمين من طريق جمصة الدولى الذى جرى توسعته وتطويره وخلى من المطبات الصناعية ".

وكشف فى مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة " ON أنه بالرغم من تلك الجهود تبقى قلة من سائقى النقل من عديمى الاحساس والشعور بالمسئولية يعترضون الطرق من المنتصف بلا أية قواعد تخص قيادة السيارات وغيرها ".

و تابع : كان بيلف من مكان مش مسموح مافيش فيه دوران، و"عمرو" سائق سيارة سلمى أخد الإجراءات الاحترازية، والتزم بحارته وهو موجود معانا منذ سنوات طويلة ومشهود لكه بالكفاءة لكن التريلا كانت ماشية بسرعة جنونية ومحمل حمولة أكثر من المسموح بها."

 وكشفت أن إحدى التريلتين هربت.. والأخرى وقفت وتم القبض على السائق وهو إلى خبطها من ورا. وفجر مفاجاة قائلاً : " المفاجأة إنه مش سواق ومش معاه رخصة قيادة.. إزاى يمشى على طريق سريع بالشكل ده ومعاه الحمولة دى ؟!

وتابع : " إحنا عندنا قنابل موقوتة على الطرق وهم السائقين غير المدربين اللى بيحملوا حمولة زيادة على السيارات وسيارة ابنتى تحطمت وتوفت فى الحال عدى بنتين دكاترة سلمى وابنة أخرى، وإحنا عايشين فى المنصورة، وربنا يصبر والدتها دى زهرة حياتنا وشبابنا وعمرنا.. وأثق فى قضائنا الشامخ إنه هيجيب حق كل حد مظلوم."

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة