برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 16 فبراير: مارس الرياضة

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 16 فبراير: مارس الرياضة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج المرنة التى لديها قدرة عالية على التأقلم والتكيف، صادق فى أحاسيسه ومشاعره بشكل كبير، مخلص وصريح بدرجة كبيرة، صاحب ذكاء اجتماعى ويميل للواقعية فى قراراته. 

برج العذراء فى حظك اليوم 16 فبراير

برج العذراء من الشخصيات المزاجية، لكنه يستطيع التغلب على هذه المزاجية من خلال ذكائه الاجتماعى وعقلانيته الشديدة فى الحكم على الأمور، ومحاولتهم الدائمة لتحقيق الكمال على كافة المستويات.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبى نتيجة عدم وجود جديد وعدم قدرته على تقديم ما هو أكثر على الصعيد المهني، ما قد يلوح بأن الاتجاه ربما يكون خاطئاً، لكن عقلانية العذراء تجعله يتقبل الواقع في انتظار تغيير الاحوال وعدم الإقدام على مغامرة غير محسوبة ولا مدروسة في اتخاذ قرارات من شانها أن تجعله يحيد عن طريقة الذي قرر اتخاذه سابقاً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من عاطفية العذراء الشديدة إلا أنه يستطيع قياس كل شىء بمقياس عقلاني، يجعله أحياناً يتنازل عن مشاعره في سبيل تحقيق أقل قدر من الحياة كما يراها الأخرون، وهو الأمر الذى سيتسبب فى أزمات نفسية دائمه لا يشعر بها إذا تم اتخاذ قرار واحد من شأنه أن يلغى عاطفته.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن واستقرار على الصعيد البدني والنفسي، لكن الجانب النفسي قد يتأثر قرارات سابقة تم اتخاذها ما يؤلمه في احيان كثيرة لا يقدر على التصريح بها، اما عن الجانب البدني فالحركة الدائمة والسعي لإثبا خطأ الآخرين في نظرتهم لاختيارات العذراء فإنها تقوم بعمل تنشيط دائم للجانب البدني تغني عن ممارسة الرياضة وتزيد من صحته ايضاً.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على المستوى الظاهرى، لكنها بداخلها تحتوى على كوارث من شأنها إيذاء المحيطين به، لذا يحتاج العذراء إلى فترة نقاهة عن طريق السفر أو الاختلاء بالذات لإعادة غلق تلك الملفات للبدء من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة