برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: اثبت حبك

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: اثبت حبك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والشجاعة والطموح الذى ليس له حدود، كما يعتبر من الشخصيات التى تفضل أحياناً العيش فى الخيال.

برج السرطان فى حظك اليوم 18 فبراير

يتسم مولود برج السرطان بالعصبية والتهور فى اتخاذ القرارات، والخجل وكذلك المزاجية التى تجعله من الشخصيات الغامضة للبعض، كما أنه لا يثق فى أى أحد بسهولة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحلى بالصبر ولا تتسرع فى اتخاذ قرار تركك لعملك الحالى، وحاول أن تفكر جيداً وتستشير أصدقائك وأهل الخبرة، حتى تتخذ القرار السليم وتتجنب الشعور بالندم  بعد ذلك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تثبت حبك واهتمامك لشريك حياتك بالأفعال وليس بالأقوال، حتى تقوى علاقتك به وتجعله يشعر بالأمان وباهتمامك، مما يساعد على استقرار ودوام علاقتكم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

إفراطك فى تناول الحلوى لتحسين حالتك المزاجية، يتسبب لك فى زيادة الوزن، لذلك حاول أن تقلل من الحلوى وتتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على وزنك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يطلع على كل ماهو جديد ومختلف فى مجاله المهنى، حتى يستطيع منافسة الأخرين من زملائه ويشعر بالسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة