برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: تحلى بالشجاعة

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: تحلى بالشجاعة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج العذراء بأنه شخصية قوية وصارمة ويعرف كيف يصل إلى ما يريد عبر أقصر الطرق، وهو كالفرسان يعرف كيفية المزج بين الرومانسية والفروسية والصدق والشجاعة ويعشق الشهرة.

برج العذراء فى حظك اليوم 18 فبراير

يمتاز أيضًا مولود برج العذراء بالعديد من الصفات لقدرته الكبيرة على تحمل الصعاب والمسئولية والضغوط، كما يتميز بالهدوء واللامبالاة عند تعرضه لمشكلات لكنه حنون ومتعاون مع الجميع.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تمر بضغط مهنى وهذا يحثك على القيام بخطوة جريئة على الصعيد المهنى فإما ارتباط مهنى جديد أو فسخ عقد عمل لبدء عمل خاص بك، وسوف ترسم مستقبلا مهنياً سعيت جاهدا للوصول إليه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يمتلك مواليد برج العذراء عاطفة كبيرة إذ يوجد ارتياح نفسى ومعنوى هذه الفترة لأنه على أبواب علاقة حب جديدة، كما أنه قادر على احتواء الطرف الآخر ليشعر بالحب والاستقرار الذى يتمناه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب عليك تحديد موعد مع الطبيب لإجراء الفحوصات الروتينية وأيضا تتبنى أسلوب حياة متوازن، وأيضًا يجب ألا تهمل ساعات النوم وابتعد عن السهر، الفترة المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تخف من الحب لأنك تحتاج للدخول فى علاقة عاطفية مستقرة، حتى تشعر بالسعادة والأمان الذى تحلم به، لذلك تحلى بالشجاعة وخذ خطوة إيجابية للدخول فى علاقة جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة