الأقصر تستضيف مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بحضور نقيب المهندسين الحالي.. هانى ضاحى يستعرض سلسلة إنجازات ونجاحات النقابة.. ويعد بإنهاء ملف نادى مهندسى الأقصر.. وأول نقيب بالمحافظة: النادى حلم للجميع.. فيديو وصور

السبت، 19 فبراير 2022 06:30 م
الأقصر تستضيف مؤتمر "مهندسون فى حب مصر" بحضور نقيب المهندسين الحالي.. هانى ضاحى يستعرض سلسلة إنجازات ونجاحات النقابة.. ويعد بإنهاء ملف نادى مهندسى الأقصر.. وأول نقيب بالمحافظة: النادى حلم للجميع.. فيديو وصور جانب من مؤتمر مهندسون فى حب مصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين، إنه يتمنى أن تستمر نجاحات النقابة خلال الفترة المقبلة، ولذلك قرر الترشح لدورة جديدة بعد دعمه من شيوخ المهنة من مهندسين مصر.

وفند هانى ضاحى نقيب المهندسين الحالي، خلال المؤتمر سلسلة النجاحات التى تمت فى كافة القطاعات داخل نقابة المهندسين خلال السنوات الماضية وأبرزها أنه تسلم النقابة وعليها مديونية بملايين الجنيهات، وحالياً جنت أرباحا تصل لأكثر من مليار جنيه، بجانب دعم النقابات الفرعية فى المحافظات المختلفة فى شتى المجالات.

جانب من المؤتمر (1)

وأكد نقيب المهندسين الحالى والمرشح على مقعد نقيب المهندسين، أنه يزور الأقصر للمرة الثانية وخلال الزيارة الماضية زار موقع أرض مقر نادى المهندسين بالأقصر، واليوم قام بزيارته للبدء خلال الفترة المقبلة فى إجراءات إنشاء نادى الأقصر بعد دخول المحافظة فى النقابات الفرعية بأول نقيب للمهندسين بالأقصر خلال الدورة الماضية.

جانب من المؤتمر (2)

وأوضح المهندس هانى ضاحى، أن النقابة أحسنت استخدم الأرصدة الموجودة وتطبيق الأنشطة مثل الإسكان والتدريب، وزيادة الإدارات وأصبحت لدينا متسع تدعيم النقابات الفرعية بعد أن كان بها عجز وتم تحسين بنية أساسية ونجحنا فى دعم أكثر من 12 نقابة فرعية فى تقديم الخدمات المقدمة للمهندسين، فضلا عن الرعاية الطبية عملنا تحول رقمى لتقديم الخدمات الطبية فى عام 2021 وهذا العام انتظمت كل الخدمات الطبية المقدمة وتعاقدت النقابة مع مراكز التحاليل والاشعة، وتم زيادة الحدود الخاصة بالرعاية الطبية تصل إلى 27 ألف جنيه.

جانب من المؤتمر (3)

فيما تحدث المهندس محمد حسن عبد الحليم أول نقيب مرحبا فى محافظة الأقصر، فى فعاليات مؤتمر قائمة مهندسون فى حب مصر بالمحافظة بحضور المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين الحالي، موضحاً أن نقابة المهندسين بالأقصر تحتاج الكثير من الدعم خلال الفترة المقبلة.

جانب من المؤتمر (4)

وأضاف أول نقيب للمهندسين فى الأقصر، أن الحلم الحالى لأبناء الأقصر هو وجود نادى يجمع كافة المهندسين فى المحافظة مستقبلاً.

جانب من المؤتمر (5)

وشهدت منذ قليل اليوم السبت، نقابة المهندسين بالأقصر، انعقاد مؤتمر قائمة "مهندسون فى حب مصر"، التى تخوض الانتخابات على كافة المقاعد برئاسة المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين الحالي، والمرشح لمنصب النقيب لدورة جديدة فى الانتخابات التى تجرى الشهر المقبل.

جانب من المؤتمر (6)

وتوافد عدد من المهندسين على نادى التجديف بكورنيش النيل بالأقصر، لحضور مؤتمر المهندس هانى ضاحى وقائمته التى تضم 11 مهندسا فى التخصصات المختلفة.

جانب من المؤتمر (7)

ويحضر فعاليات المؤتمر محمد حسين أول نقيب للمهندسين فى الأقصر، وعدد كبير من القيادات والمرشحين فى انتخابات نقابة مهندسين الأقصر.

جانب من المؤتمر (8)

وكانت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين القوائم النهائية لأسماء المُرشحين على كل المقاعد على مستوى الجمهورية، بعد الانتهاء من تلقى التنازلات والطعون.

جانب من المؤتمر (9)

وتضمنت القائمة النهائية لأسماء المرشحين على مقعد النقيب العام للمهندسين 23 مهندسا.

جانب من المؤتمر (10)

وأوضحت لجنة الانتخابات أنه من المقرر أن تُجرى انتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، مِمّن مضى على انتخابهم أربع سنوات، يوم الجمعة 25 فبراير 2022.

جانب من المؤتمر (11)

وأوضحت لجنة الانتخابات أنه من المقرر أن تُجرى انتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، مِمّن مضى على انتخابهم أربع سنوات، يوم الجمعة 25 فبراير 2022.

جانب من المؤتمر (12)

وأشارت اللجنة إلى أن يوم الجمعة 4 مارس 2022 سيتم إجراء انتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين، والإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين، على أن يكون يوم الجمعة 11 مارس 2022، الإعادة على منصب النقيب، حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين.

جانب من المؤتمر (13)

وخصصت نقابة المهندسين رابطا للاستعلام إلكترونيا عن اللجان الانتخابية تسهيلا على المهندسين والمهندسات لمعرفة لجانهم الانتخابية على مستوى الجمهورية، طبقا لمخطط تقسيم الشعب الهندسية.

جانب من المؤتمر (14)

وكان قد أكد المهندس هانى ضاحى، نقيب المهندسين والمرشح على مقعد النقيب فى الانتخابات الجديدة، فى لقاءات سابقة أن مشروع مستشفى المهندسين بمدينة بدر جارى تنفيذه على أعلى مستوى بعد العقبات التى واجهته خلال الفترة الماضية، مضيفا أن هناك حملات مضللة وادعاءات كاذبة لتشويه صورة النقابة من خلال ملف مشروع المستشفى الجديد.

جانب من المؤتمر (15)

وأشار نقيب المهندسين إلى أن الوضع المالى للنقابة آمن تماما لدفع تكلفة حصة مشروع المستشفى وأنه لا صحة للأنباء الكاذبة التى تتردد عن إهدار أموال صندوق النقابة فى المشروعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة