برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: فرصة جديدة

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: فرصة جديدة برج الثور
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يحمل العديد من المميزات التى تجعله فى المقدمة دائمًا مثل التفكير السليم والمنطقية فى ترتيب الأحداث، كما أنه إنسان قيادى وحازم فى قراراته لا يتراجع بسهولة رغم أنه يمتلك قلب طيب وحنون.

برج الثور فى حظك اليوم 19 فبراير

مولود برج الثور إنسان كريم للغاية يحب مساعدة الغير، ويعطى بدون مقابل، يعرف قيمة الاحتفاظ بالعلاقات يهتم بالأصدقاء، كما أن لديه ثبات ومصداقية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ماجدة الصباحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ماجدة الصباحى
ماجدة الصباحى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

"اطرق على الحديد وهو ساخن" اليوم ملائم جدًا للعمل والإنجازات وحاول أن تتواصل بفعالية مع الآخرين، ولا تضيع أى فرصة لتكوين علاقات ناجحة مهما كانت لأنها ستدفعك للأمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

سيحدث ما تتمناه وستلتقى اليوم بالشخص المثالى الذى يمكن أن تكمل معه حياتك، أنت على وشك اللقاء بتوأم روحك وشريك حياتك، وحاول أن تسمع لقلبك وستجد الحب من حولك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر ببعض من التعب في المعدة، وهذا لأنك شخص حساس وعصبى وهذه الحساسية تنعكس على جهازك الهضمى بدرجة كبيرة، فحاول أن لا تضغط على نفسك وتعتمد على العلاجات العشبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أنت صاحب مزاج متأرجح بين السعادة والراحة وبين العصبية والتوتر والانزعاج، هذا يوم صعب بالنسبة لك، لكن اطمئن الجانب المشرق الوحيد هو أن هذه المرحلة مؤقتة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة