برج الجدى.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: استرجع الذكريات

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: استرجع الذكريات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدى لديهم قناعة بأنفسهم وأنهم قادرون على فعل كل شىء، أناس هادئون لديهم بعض الرومانسية، يقدسون الحياة العائلية ويهتمون بأسرهم، يحبون السهر وإنجاز مهماتهم ليلًا، ويسعون بكل السبل لتحقيق أهدافهم.

برج الجدى فى حظك اليوم 19 فبراير 

يحب أصحاب برج الجدى الانضباط والصبر وحب الغير، رغم أنهم غامضون بعض الشىء لمن يراهم للمرة الأولى، إنسان مسئول وذكى يعرف قيمة العمل ويسعى لإنجازه.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان كمال الشناوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كمال الشناوى
كمال الشناوى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

هناك بعض العقبات صغيرة فى العمل تشعر بها اليوم، كما أنك تلحظ صعوبة فى إنهاء المشاريع الخاصة بك، ومع ذلك، فالغضب وفقدان أعصابك لن يفيدان فى شئ، فقط حاول أن تتواصل مع زملائك فى العمل لحل المشاكل بينكم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تعيد بعض الذكريات الجميلة التى جمعت بينك وبين شريك الحياة، فقد حان الوقت لتذهبا إلى المكان الذى كنتما تتقابلان فيه، فالأماكن القديمة والذكريات الرقيقة قادرة على تغيير ما يعكر صفو علاقتكما، الأمور ستصبح على ما يرام خلال اليومين المقبلين. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الوضع يدفعك لإعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، وهذا يتضمن وجبات صحية بديلة لما تتناوله الآن، حاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم مطلوب جدًا فى الوقت الحالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

اليوم يتركز تفكيرك كله فى الاهتمام بالأموال فقط، فقد كنت قد كرست الفترة الماضية وقتك للعمل، لكن المشاكل فى العمل قد تعيق المكافآت التى كان من المقرر أن تأخذها الفترة المقبلة، تريث قليلا فيما يخص المال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة