برج الحمل.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: تتخذ قرارًا حاسمًا

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 19 فبراير: تتخذ قرارًا حاسمًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الحمل بأنه صاحب شخصية قوية قادر على مطاردة أحلامه مهما بدت للآخرين مستحيلة التحقيق أو بعيدة، يتسم بالعناد الشديد ويحب إثبات صحة وجهة نظره مهما بذل فى سبيل ذلك من مجهود.

برج الحمل فى حظك اليوم 19 فبراير

ورغم طيبة قلب مولود برج الحمل وحساسيته الشديدة إلا أن عيوبه كثيرة، فهو أحيانا يميل إلى العنف أو الأنانية وأحيانًا ما يكون قاسيًا بشدة إذا ما جرحت إحساسه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عُمر الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

أداؤك سيكون جيدًا بشكل استثنائى فى المكتب، ومن المحتمل أن تستمتع بالثناء والاهتمام من رئيسك اليوم، قد تكون فى الطابور للحصول على ترقية مهمة، ومع ذلك فإن حسد وغيرة زملائك قد يؤثران على مزاجك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم قد تجمع القليل من المعلومات المهمة بخصوص شريك حياتك، ما سيساعدك على تكوين رأى بشأن قرار ترددت كثيرًا فى اتخاذه، لن تندم هذه المرة لأنك لم تتسرع فى اتخاذ القرار. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

المشاكل الجلدية البسيطة تزعجك وهو ما يدفعك اليوم إلى التخطيط لتجربة برنامج إزالة السموم "ديتوكس"، ربما لا يتطلب الأمر قرارًا بهذه الصرامة فقط تحتاج إلى التقليل من المواد الزيتية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لقد وضعت لنفسك معيارًا مرتفعًا للغاية وستدفع نفسك بقوة أكبر لتحقيق ذلك، سيكون من الصعب الوصول إلى هدفك وقد يؤدى ذلك إلى الشعور بخيبة الأمل، تحتاج إلى إدراك قدراتك الخاصة قبل تحديد أهدافك، الوقت غير مناسب لاتخاذ أى قرار مهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة