برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: تقدم ملحوظ

الأحد، 20 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: تقدم ملحوظ برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج الحرة التي ترفض الانسياق لأية قيود، اجتماعية لحد كبير، يغلب عليها الجانب الواقعي والمادي احياناً، اذكياء غير متوقعين، يستطيعون التعبير عن انفسهم والتواصل مع الاخرين بكل سهولة ويسر. 

برج الجوزاء في حظك اليوم 20 فبراير 

برج الجوزاء من الشخصيات الذكية الملفتة للانظار، اصحاب شخصية مرحة، ولكنهم كثيرون التهور والتردد في اتخاذ بعض القرارات الشخصية، متحدثون جيدين، ولكنهم متقلبي المزاج بدرجة كبيرة. 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

وفاء مكي
وفاء مكي

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

تقدم ملحوظ على الصعيد المهني نتيجة اتخاذ قرارات سابقة لا يمكن تغييرها حالياً، مما يستلزمه الاستمرار لتحقيق أقصى استفادة ونجاح ممكن قائم على هذه القرارات، وأيضاً لمحاولة تجنب الفشل أو السخرية التي قد يلقاها نتيجة اتخاذه مثل هذه القرارات، عليه التريث في العمل خلال هذه الفترة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي على المستوى العاطفي، نتيجة التعامل بعقلانية مع القرارات المصيرية الأمر الذي يحاول الجوزاء اعتماده كمعيار للصواب، ولكنه يؤثر على المدى الطويل في نفسية الجوزاء ويتسبب في تغليب الحزن على نفسيته بشكل كبير، عليه بالمحاوله بصنع حياة عاطفية مثالية بتجنب بعض المشكلات.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد الصحي للجوزاء نتيجة اعتماده للطعام الصحي وممارسة النشاطات البدنية يومياً ولكن على الصعيد النفسي يحاول الجوزاء بشكل مستمر إخفاء تلك المشاعر الداخلية عمن حوله وذلك يؤدي لتردي الحالية النفسي بشكل كبير قد تسوء مستقبلاً، والحل اما في تجاهل الماضي او محاولة إصلاحه إن يم يكن باستطاعة الجوزاء التعايش معه

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة إلى حد كبير تنطوي على نضج فكري وعاطفي للجوزاء عن المراحل السابقة، نتيجة تراكب الخبرات واكتسابها بما يؤدي لإتخاذ القرارات المستقبلية على أبعاد تتناسب معها تلك القرارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة