برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: فرصة للانتقال

الأحد، 20 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: فرصة للانتقال برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الدلو يوم 20 يناير ويستمر حتى 18 فبراير، ومواليد هذا البرج عمليين بشدة يتكيفون مع أي ظروف ويمكنهم الوصول لأهدافهم مهما بدت بعيدة. 

برج الدلو فى حظك اليوم 20 فبراير 

ورغم أن مواليد برج الدلو اجتماعيون بشدة إلا أنهم يحبون العزلة ومتقلبين المزاج بشدة وهو ما يجعل علاقاتهم بأصدقائهم متوترة في الكثير من الأحيان. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون لديك السبق في حياتك المهنية اليوم. قد تحصل حتى على فرص للانتقال من صاحب عمل إلى آخر مما يوفر لك فرصًا أفضل بكثير. لكن كن حذرًا من العروض الاحتيالية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كل ما تحتاجه هو أن تخرج من دائرة الروتين، أعد استكشاف نفسك من جديد قبل ان تبحث عن الحب وجرب اشياء غريبة فأنت بحاجة لبعض الانطلاق. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تسهر إلى وقت متأخر من الليل، ولا تتناول كل ما يحلو لك من طعام، تحتاج لبذل مزيد من الجهد من أجل الحفاظ على صحة جيدة والتي قد تفقدها إذا كنت تميل إلى الإهمال قليلاً . 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تبحث عن الراحة والأمان في نفس الوقت. حاول أن تكون قليل التفكير. ستأتي الحلول مع مرور الوقت وستحدث أشياء جيدة أخرى تدريجيًا، كل شيء سيحدث في وقته ولن يتأخر.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة