تجديد مسلسل Harlem لـ موسم ثان على أمازون

الأحد، 20 فبراير 2022 04:00 م
تجديد مسلسل Harlem لـ موسم ثان على أمازون harlem
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة أمازون عن تجديد مسلسل Harlem لـ موسم ثانٍ، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في 3 ديسمبر من العام الماضى 2021، ووصلت عدد حلقاته إلى 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى 30 دقيقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE"، من المقرر بدء العمل على الموسم الثانى من مسلسل Harlem خلال الفترة المقبلة، ليصل الموسم الجديد قبل نهايو العام الجارى 2022.

ويدور مسلسل Harlem حول مجموعة من أربعة أصدقاء يتبعون أحلامهم بعد التخرج من الكلية معًا.

مسلسل Harlem من بطولة كل من جريس بايرز، ميجان جيد، جيري جونسون، شونيكوا شانداي، تايلر ليبلي، ووبي جولدبرج، سوليفان جونز، جواني فيليز، جوناثان بيرك، كيت روكويل، كريستين جونز، ياسمين جاي.

على أن يصل المسلسل الجديد The Lord of the Rings: The Rings of Power ، بداية من يوم 2 سبتمبر المقبل، على شبكة أمازون ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "deadline"، سيتم إصدار حلقات المسلسل الجديد بشكل أسبوعى في أكثر من 240 دولة ومدينة حول العالم، بالإضافة إلى ذلك طرحت الشبكة المنتجة صورة من الحلقة الأولى، لتشويق منتظرى العمل.

يشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدرى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنرى، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث،  وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة