باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البرلمان العربى:تشغيل سد النهضة أحاديا مساس خطير ومرفوض بحقوق مصر والسودان.. تحطم طائرة حربية إيرانية ومقتل الطيار..طهران: المحادثات النووية حققت تقدما كبيرا

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..البرلمان العربى:تشغيل سد النهضة أحاديا مساس خطير ومرفوض بحقوق مصر والسودان.. تحطم طائرة حربية إيرانية ومقتل الطيار..طهران: المحادثات النووية حققت تقدما كبيرا أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

البرلمان العربى: تشغيل سد النهضة أحاديا مساس خطير ومرفوض بحقوق مصر والسودان

 

ندد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، بإعلان إثيوبيا البدء بشكل أحادي في عملية تشغيل سد النهضة، مؤكدا الرفض التام لتلك الخطوة التي تمثل مساسا خطيرا بالحقوق المائية لمصر والسودان، كما تمثل انتهاكا صريحا للاتفاقيات الدولية والثنائية التي تنظم استخدام مياه نهر النيل كنهر دولى، بما فى ذلك التزامات إثيوبيا الموقع عليها رئيس الوزراء الإثيوبي في إعلان المبادئ لعام 2015.
 
 

قوات الاحتلال تعتقل 41 مواطنا من الضفة بينهم أسرى محررون

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الاثنين، 41 مواطنا من الضفة بينهم أسرى محررون، وفقا لما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
 
 

العراق: انطلاق عملية عسكرية لتأمين صحراء كربلاء

أعلنت قيادة عمليات كربلاء بالعراق، اليوم الاثنين، انطلاق عملية عسكرية لتأمين صحراء المحافظة.
 
 

طهران: المحادثات النووية فى فيينا حققت تقدما كبيرا

أعلنت الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أن المفاوضات حول الاتفاق النووي في فيينا حققت تقدما كبيرا.

سلطات كازاخستان تعتقل وزير الدفاع السابق على خلفية أحداث يناير

 

 
اعتقلت سلطات كازاخستان وزير الدفاع السابق للبلاد، مراد بكتانوف، الذي يشتبه بتقاعسه عن اتخاذ الإجراءات الضرورية خلال اضطرابات يناير الماضي، بحسب ما أعلنته الهيئة الرقابية في البلاد.

أستراليا تعيد فتح حدودها.. ورئيس الوزراء للسياح: لا تنسوا إحضار أموالكم

 

أعلن رئيس الوزراء الاسترالي، سكوت موريسون أن أستراليا أعادت اليوم الاثنين، فتح حدودها الخارجية أمام جميع السياح الملقحين، وذلك بعد عامين على فرض قيود السفر للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).
 
 
بعد عامين من الرائحة الكريهة.. شرطة بريطانيا تكتشف هيكل امرأة بشقة فى لندن
اكتشفت الشرطة البريطانية رفات سيدة في لندن، بعد إبلاغ الجيران عن رائحة كريهة مستمرة منذ نحو عامين.

تحطم طائرة حربية إيرانية بتبريز ومقتل الطيار ومساعده وأحد المواطنين

 

أعلنت وسائل إعلام إيرانية عن تحطم طائرة حربية تابعة للجيش الإيراني، في مدينة تبريز بشمال شرق إيران، ومقتل الطيار ومساعده وأحد المواطنين.
 
 

شاهد.. لحظة انهيار رافعة فى بولندا ومقتل عمال بسبب العاصفة "يونيس"

رصدت الكاميرات لقطات مرعبة للحظة سقوط رافعة بناء ضخمة يبلغ طولها 30 مترا فى موقع بناء بمدينة كراكوف ببولندا، بسبب العاصفة "يونيس" التي ضربت أوروبا.
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة