حسن عبد الفتاح: تعلمت في مدرسة محمد صبحي وتخوفت من الوقوف أمام أحمد زكي

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:41 ص
حسن عبد الفتاح: تعلمت في مدرسة محمد صبحي وتخوفت من الوقوف أمام أحمد زكي حسن عبد الفتاح
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حسن عبد الفتاح إنه عشق التمثيل منذ الصغر، ولكنه امتهن العديد من المهن قبل التمثيل، منها على سبيل المثال العمل في مصنع كارتون، ولكنه مع مرور الوقت تعلم في مدرسة محمد صبحي وكان معه محمد سعد، ولكنه ظل أسبوعا ولم يستمر.

وأضاف حسن، خلال ظهوره كضيف ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة: إن النجم محمد صبحي معروف بالتزامه ومواعيده وما غير ذلك، وأشار عبد الفتاح إلى عشقه للطرب الأصيل وعشقه على وجه الخصوص للمطرب محمد فوزي ومحمد قنديل.

وأضاف: "ترشحت لدور رمزي في راجل وست ستات، ولكن سامح حسين أبدع في تقديمه، ورفضت أن أقدم الشخصية وقدمت مسلسل "بيت العيلة" والحمد لله نجح" .

وعن تعاونه مع الزعيم عادل إمام في التجربة الدنماركية، قال حسن: "قدمت مشهدا واحدا وهو أمين مكتبة يقول جملة "الإقبال على المكتبة تاريخي" ورفضت في الأول لأنني كنت مقدم كتكوت مع النجم محمد سعد وناجح، وعندما علمت أن الزعيم عادل إمام هو من اختارني وافقت على الفور وأيضا شاركت بمسرحية الزعيم".

وتابع عبد الفتاح: "نجاحي في "كتكوت "مع سعد يطاردني في كل مكان لتقديم الأغنية المشتركة بيننا، وبيني وبين محمد سعد كيميا وتقابلت معه في كعب عالي".

واستطرد: "قدمت دور مختلف في سمير وشهير وبهير، وكان الأستاذ لطفي لبيب هو من سيقدمه واعتذر".

وأشار الفنان حسن عبد الفتاح إلى الصفعة التي تلقاها من النجم أحمد زكي في فيلم "الصورة تطلع حلوة" وأنه وافق عليه عندما علم أن هناك مشهدا يجمعه مع العبقري أحمد زكي، وعندما علم أن هناك صفعة سوف يتلقاها في المشهد خاف، حيث قال: "بصيت لإيد أحمد زكي وقالي لو طلع المشهد تمام خلصنا ولو مش تمام هتاخد القلم تاني، وخدت القلم بشكل مفاجئ وقومني بعد ما وقعت وصفق لى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة