مدرب المقاصة: نسعى للبقاء في الدوري الممتاز.. وهدفنا الفوز على الأهلي

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:34 ص
مدرب المقاصة: نسعى للبقاء في الدوري الممتاز.. وهدفنا الفوز على الأهلي تامر مصطفى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تامر مصطفى، المدير الفني لفريق المقاصة، أن لاعبي فريقه يقدمون أداء مميزا حتى الآن فى بطولة الدوري، مشيرا إلى أن معظم اللاعبين جاءوا من الدرجة الثانية.
 
وقال مصطفى، فى تصريحات تليفزيونية: "راض عن أداء لاعبي المقاصة هذا الموسم، والفوز الوحيد حتى الآن أمر مقلق، ولا أنظر إلى الأرقام والأهم هو المردود". 
 
وأضاف: "نحاول تطوير مستوى اللاعبين فى الفترة المقبلة، وهدفنا البقاء فى الدوري الممتاز هذا الموسم، ونستعد للأهلي بشكل طبيعي وبكل تأكيد هدفنا الفوز".

ويدخل فريق المقاصة مباراته ضد الأهلي يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري مكتمل الصفوف، في ظل معاناته من أية غيابات في الوقت الحالي، وجاهزية كل اللاعبين للمشاركة في المباراة.

ويستعيد المقاصة جهود هشام حافظ ظهيره الأيمن عقب تعافيه من الإصابة، بعدما كان اللاعب مهددا ببلع لسانه في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش وحصل على راحة 3 أيام قبل الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية استعدادا لمباراة الأهلي.

ورفض مسئولو نادى المقاصة رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الفيومي من أجل عبور الأهلي في المباراة التي تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة