برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: تجنب المشاكل

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: تجنب المشاكل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت، بطيب القلب والميل للعيش فى الخيال الذى يستمد منه أفكار المبدعة والجديدة، كما يعرف عنه بأنه من الشخصيات الرومانسية التى تسعى دائماً بتقوية علاقتها بشريك حياتها.

برج الحوت في حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير

يعرف عن مولود برج الحوت،  بأنه غيور ويحب المرح وخوض المغامرات، كما يعرف بالكرم وحب القراءة والإطلاع على كل ماهو جديد، ويعرف عنه كسله ورغبته الدائم فى الجلوس بالمنزل.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن ترضى رؤساءك فى العمل خلال الفترة المقبلة من خلال طرح أفكار جديدة ومختلفة، والالتزام بقواعد العمل وتجنب تجاوزها، مع ضرورة حضور الاجتماعات فى مواعيدها المحددة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تجنب إثارة المشاكل والخلافات مع الحبيب فى الوقت الحالى، وحاول أن تقوى علاقتك به وتتحدث معه عن مشاكلك الحالية، وتحاول أن تفكر معه لإيجاد حلول مختلفة لها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، نتيجة إفراط فى تناول الطعام بشكل دائم وخاصة تناولك لقطع الحلوى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحقيق طموحاته المهنية حتى يشعر بالسعادة، كما عليه أن يرضى الحبيب ويقوى علاقته به أكثر من أى وقت مضى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة