يحيى عبد المتين الثانى عن جيك جيلينهال: كان يصوير المشاهد الخطرة بنفسه

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 07:00 م
يحيى عبد المتين الثانى عن جيك جيلينهال: كان يصوير المشاهد الخطرة بنفسه Ambulance
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بطل عمل الفيلم الجديد Ambulance الممثل العالمى يحيى عبد المتين الثانى، آرائه عن تصوير بعض المشاهد الخطيرة من فيلمه الجديد الذى يشاؤكه بطولته الممثل العالمى جيك جيلينهال.

حيث قال عبد المتين الثاني لـ موقع Esquire: "كانت هناك بعض الأوقات التي يأخذ جيك جيلينهال الكاميرا من مصور العمل ويقوم بتصوير المشاهد بنفسه، وكان بعض من هذه المشاهد تعد خطيرة وتحتاج إلى بديل له، إلا أنه كان يقوم بها بنفسه".

وأضاف عبد المتين الثانى قائلا: "لم أر شيئًا كهذا من قبل في أي من الأفلام التي شاركت فيها من قبل، وبالتالي كنت اشعر ببعض الفضول ألا أننى لم اسأل المخرج إذا كان بإمكانى تصوير مشاهد مثله".

يدور فيلم Ambulance حول اثنين من اللصوص يسرقون سيارة إسعاف بعد أن تنحرف وتنقلب، وسيصل دور العرض في 8  أبريل المقبل.

فيلم Ambulance من بطولة كل من جيك جيلينهال، يحيى عبد المتين الثاني، إيزا جونزاليس، جاريت ديلاهانت، ديفان لونج، كير أودونيل، خوسيه بابلو كانتيلو، موسى انجرام، كولين وودل كولين وودل.

وكان قد صرح الممثل العالمي جيك جيلينهال إن الممثل الشاب توم هولاند هو أفضل ممثل جسد شخصية " Spider Man".

وكان أول ظهور لشخصية "Spider Man" في الجزء الأول من فيلم "Spider-Man: Home Coming" ثم ظهرت الشخصية في فيلم "Captain America: Civil War" ثم ظهرت من جديد في أخر فيلمين من سلسلة أفلام "Avengers"، ثم شارك جيلينهال في الجزء الثاني من فيلم "Spider-Man: Far From Home".

ويعد هولاند هو الممثل الثالث الذي يجسد شخصية Spider Man، حيث جسد الشخصية الخيالية في البداية النجم توبي ماجواير ومن ثم قدمها لثلاثة أجزاء مختلفة، ومن بعده جسد الشخصية النجم أندرو جارفيلد لمدة جزئين، ومن ثم وقع الاختيار على توم هولاند في النهاية، وفقا للتقرير الذى نشره موقع " wegotthiscovered ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة