برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: تقبل النقد

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: تقبل النقد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، وهى الدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين، والسعى لمساعدة المحتاج، والطموح الذى ليس له حدود وحب السفر والتجول بين البلاد.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 فبراير

يسعى مولود برج الميزان لتحقيق العدل بين الناس، ويعتبر من الشخصيات المرحة، لكن من عيوبه الأنانية التى تجعل البعض ينفر منه، وإفراطه فى تناول الطعام الذى يتسبب له فى الإصابة بالسمنة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى  

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتأثر بالانتقادات اللاذعة التى يوجهها لك رؤساءك بين الحين والآخر، وحاول تقبل النقد والاستفادة منه وفى نفس الوقت جدد من خطتك القديمة لتواكب التغيرات الطارئة وتستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدخل فى علاقة عاطفية جديدة قبل أن تنسى الحبيب السابق وتغلق صفحته من حياتك للأبد، حتى لا تظلم الحبيب الجديد وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا عليك نسيان الماضى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تنتبه لكميات الطعام التى تتناولها طوال اليوم، حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتتجنب الإصابة بالسمنة المفرطة التى تتسبب لك فى الشعور بالكسل طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن ينتبه لأفعاله حتى لا يخسر أحد من أصدقائه بسبب أنانيته وعصبيته وعليه أن يحسن علاقته بالآخرين ويتودد لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة