3 مرشحين على مقعد النقيب و23 يتنافسون على 7 مقاعد بانتخابات مهندسين ببورسعيد غدا

الخميس، 24 فبراير 2022 03:03 م
3 مرشحين على مقعد النقيب و23 يتنافسون على 7 مقاعد بانتخابات مهندسين ببورسعيد غدا المهندس وائل حرز رئيس لجنة الإنتخابات بالنقابة الفرعية بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى انتخابات نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد المنتظر إجراؤها غدا الجمعة 25 فبراير الجارى وسط إجراءات إحترازية ووقائية حفاظاً على سلامة المشاركين  فى الإنتخابات.

ويتنافس 3 مرشحين على مقعد النقيب وهم : الدكتور أحمد داود النقيب السابق  والدكتور محمد الجوهرى والمهندس جابر رحيمة كما يتنافس 23 مرشحاً على 7 مقاعد من مقاعد مجلس النقابة.

وقال المهندس وائل حرز رئيس لجنة الإنتخابات بالنقابة الفرعية ببورسعيد  خلال تصريحات صحفية لليوم السابع  أن هناك 11 ألف 400 مهندس من أعضاء الجمعية العمومية يحق لهم التصويت  لإختيار النقيب و7 أعضاء من مجلس النقابة وهم : 2 ميكانيكا و2 كهرباء و1 مدنى و1 عمارة و1 شعب آخرى فضلاً عن اختيار عدد معين فوق السن وآخرين تحت السن وذلك حسب كل شعبة.

وأضاف حرز أن من لهم حق الانتخابات هم جميع مهندسى الشعبة على مستوى الجمهورية ومن ثم يختار 3 مرشحين  فوق السن و5 تحت السن للشعب الكبيرة المتمثلة فى المدنى العمارة الميكانيكا.

أما الشعب الصغيرة المتمثلة فى كيمياء ونوية وتعدين وبترول وغزل ونسيج فيتم إختيار 3 مرشحين فوق السن و3 آخرين تحت السن.

وتابع حرز أن إجراءات العملية الانتخابية تتم تحت إشراف قضائى كامل فضلاً عن توفير جميع الخدمات لتسهيل وتيسير العملية الانتخابية، مؤكداً أن إجراءات الاقتراع سوف تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية المطلوبة، لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على سلامة الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة