برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: حب نفسك

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: حب نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص حنون وعاطفى يتعامل برومانسية مع شريك حياته، ولا يجيد الكذب ويحب التعامل مع الجميع وأيضًا هو شخص قادر على تكوين العلاقات والصداقات وأيضًا هو شخص مخلص وصادق جداً فى حبه.

برج الأسد فى حظك اليوم 24 فبراير  

يتسم مولود برج الأسد بأنه صديق قوى وسند حقيقى فى الحياة ومن أكثر الشخصيات التى يفضل الاعتماد عليها، كما يتصف بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والإفراط فى تناول الطعام وحب المرح والمزاح مع الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن الشخصيات التى تستغلك فى حياتك وجدد خططتك العملية التى تساعدك على الارتقاء بالمؤسسة التى تعمل بها وحاول أن تستمع لأفكار رئيسك فى العمل وتعاون بشكل إيجابى مع كل زملائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعامل بعقلك مع المحيطين بك، لأنك شخص طيب وسريع التسامح، كما عليك أن تحكم بعقلك عند التعامل مع مشاكلك مع شريك حياتك، حتى تصل معه لحلول جذرية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على نظامك الغذائى وابتعد عن تناول الأطعمة السريعة التى قد تتسبب لك فى زيادة الوزن أو سرعة تركيز الدهون، لذلك يجب عليك أن تشرب المياه بكميات كبيرة جدًا لكي تشعر بالحيوية والنشاط.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن كل الشخصيات السلبية فى حياته، والتى تشعره بأنه شخص غير مقبول كما يجب على مولود الأسد أن يحب نفسه ويقدرها ويبتعد عن أى سلبيات بحياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة