برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: استقرار

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: استقرار برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان من الأبراج المبدعة، صاحبة خيال واسع، ومزاجى بدرجة كبيرة، وملىء بالتناقضات، وصاحب حدس قوى يمكنه كشف الأمور الخفية، وفهم ما يدور حوله، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

برج السرطان فى حظك اليوم 24 فبراير

برج السرطان من الشخصيات الفخورة بذاتها، وحساسة جداً، لذا يجب التعامل معها بحرص شديد، ولديهم قدرة كبيرة على تجاوز أحزانهم على الرغم من عدم قدرتهم على نسيان أى شىء بسهولة. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار الأوضاع فى الفترة الحالية نتيجة استقرار الوضع العام على الصعيد المهنى، لكن تظهر بعض المشكلات بين زملائك فى العمل، نتيجة الاختلاف فى النهج المتبع فى سير العمل، ومحاولة النقاش العقلانى تساعد على تقريب المسافات، وتحسن الوضع الحالى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتمام السرطان بالتفاصيل الدقيقة فى حياته الشخصية، يساعده على تجنب المشكلات التى قد تطرأ الفترة المقبلة، وحدسه الشديد بالأحداث المقبلة يجعله يستطيع مواجهتها، لكن يجب ألا يسمح لمزاجه بالسيطرة عليه فى حل تلك المشكلات قبل ظهورها. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم من تحسن الحالة النفسية والبدنية للسرطان فى المرحلة الماضية، إلا أنه يهملهما حالياً تقريباً بدون قصد بسبب انشغاله بأمور عمله، وارتباطاته، لذلك عليه أن يهتم بصحته أكثر ويحصل على قسط كافٍ من النوم والراحة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض الاهتمام بالذات يعالج الكثير من الأزمات، وتجاهلها سيجعلها تزيد، لذلك يجب علاج هذه المشاكل فى أسرع وقت، حتى لا تتراكم، كما على مولود هذا البرج التحلى بالهدوء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة