برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: لا تتسرع

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: لا تتسرع برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
برج الجدي من الأبراج الغامضة على المستوى الشخصي في التعامل، كتوم وقادر على تحمل المسئوليات الملقاة على عاتقه، صاحب وجهة نظر ومزاجي بدرجة كبيرة، ليس لديه شفافية في العلاقات بشكل عام، فيقع الكثير ممن يتعاملون معه في حيرة من أمره. 

برج الجدي في حظك اليوم 28 فبراير

برج الجدي من الشخصيات المنطوية نسبياً على نفسها، بالغ وعقله أكبر من عمره الحقيقي، شخصية صبورة ومثابرة وراضية، يسعد في مساعدة الأخرين لتحقيقهم النجاح المنشود. 
 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

وجود حالة من الاستقرار الوظيفي تمنع الجدي عن تحقيق أحلامه المتسارعة، وبدأ نفاد صبر الجدي على الأوضاع الحالية على الرغم من الأمان الوظيفي، مما يدفع الجدي للبحث عن الذات في أماكن أخرى يستطيع فيها الوصول لأحلامه المؤجلة منذ فترة كبيرة، لذا عليه بالتركيز والتريث. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يتحسن الوضع نتيجة وجود شريك يستطيع التعامل مع شخصية الجدي بمثالية مطلقة، وهو ما يحسن الوضع العاطفي حالياً، مع وجود بعض الأفكار الجديدة المستقبلية التي تطغى على عقل الجدي وتحسن من شخصيته وتطور في كافة جوانبه، لذا عليه بتحسين علاقته مع الحبيب خلال هذه الفترة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد النفسي نتيجة المشاركة والبوح ببعض المشاكل الداخلية التي يمر بها مع شخص ذو ثقة ومسئولية مثله، أما عن الوضع البدني فنتيجة لحماس الجدى فإن الوضع البدني يتحسن تلقائياً وبدون أي تخطيط أو فعل. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كافة الأصعدة ولكنها ما تلبث أن تتحسن تدريجياً نتيجة قرارات الجدي والمشاركة في اتخاذ القرارات المستقبلية التي من شأنها بدء حياة جديدة، مليئة بالراحة والأمان والاستقرار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة